اخبار المدونة

الاثنين، يوليو 8

انترفيو مجله صينيه nu you عام 2009




 انترفيو مجله صينيه nu you








تم تحديد غلاف المجلة سيكون من سيول ستكون افضل اميره و ممثله في كوريا لست بمتأكده
 اذا كان جيا جانغ يمكنه التعامل مع ايون هاي للتو تعرفت على احد الاصدقاء من كوريا سألوني
 زميلي فيكي وجوني اي الممثلين الكوريين تريدِ ان يكون في غلاف المجله؟ قلت بسرعه
" اميرتي يوون ايون هاي" من يدري ,انني بعد شهر واحد انا وجوني وموظفة المكياج اقلعنا
 الى سيوؤل لتصوير حصري مع فنان كوري وسيكون على صفحة الغلاف سمعت انه لا يوجد 
الا مجله محليه واحده يمكن ان تستضيف الاناث فقط قبل بضع سنوات كنا في تصوير 
مع الفنانة تشوي جي وو " بطلة اغاني الشتاء" كدت ان اصاب بنوبة قلبية في ذلك الوقت عندما
 حضرت تشوي جي وو افتتتاح محلات ديور في هونج كونج وعندما كنا في الاستديو لم اكن 
اعلم بأن تشوي جي وو لديها جلسة تصوير في مجلتنا قد سجلت رقما قياسياً في تاريخ 30 عاماً 
من مجلة نو يو حيث انهت تصويرها في غضون 20 دقيقة ايون هاي كان لديه موظفين الاضاءه اقل
 مقارنة مع المساعدين الذاتيين ,,فقط احضرت معها عشرة موظفين بالمقابل عندما تذهب للخارج تحضر
 معها ثلاثون موظف جوني قال:ان ايون هاي شخص مختلف امام الكاميرا تمتلك سحر خفي احببتها كثيراً
 وطلبت منها التقاط صورة معاً ايون هاي كانت في بالي قبل ان تبدأ مسلسلها الجديد وفي اليوم الذي رتبوا
 فيه جلسة التصوير كانت قادمة الى سيوؤل لكن قد تأخرت ساعه بسبب تأخر رحلتها في القدوم اخبروا
 ايون هاي ان لا تضع مكياج قبل قدومها الى جلسة التصوير لكن عند قدومها قد ظهرت بمكياج كامل وكان 
كحل العين غامق جداً ظننا ان ايون هاي ستصر على ابقاء مكياجها كما هو لكنها بعد الاستماع الينا قد وافقت على
 اعادة صنع مكياجها وفقاً لرغبتنا ايون هاي هاي حقاً لطيفة جداً عندما كانوا المساعدين يرتبوا الملابس جوني 
لا يعرف ماذا يفعل او كيف يبدأ لذلك ذهبت اليه ايون هاي وقالت له بالانجليزي " يمكنك البدء"

 **** 


بداية الحوار

التنورة ام البنطلون؟ 
احبهما الاثنين,,عندما البس بنفسي احب ارتداء التنورة لأنها اكثر أنثوية ,,واحب البناطيل لاني اجد فيها الراحه لكن التتنانير اكثر تهويه.

 الكعب أم المسطح؟ 
احب كل الاحذية ..بالعادة ارتدي المسطح "وارتدي الكعب في العمل الافضل ان يكون مرتفع لــ12 سم "يقل انها ترتدي 12 سم في مسلسل ماي فير ليدي.

 تحبين المزج في الملابس؟
 انا احب القمصان والسترات والتتنانير القصيرةبسبب عمري سأكون اكثر نضجا ولطيفة ,,لهذا السبب احب فكرة المزج في الملابس

 خمسة أشياء تجديها دائماً في حقيبتكـ؟
 محفظة,احمر الشفاه,جوالي,كاميرا ,قبعه ,,احب ارتداء القبعه للتمويه في الاماكن العامه لماذا ليست بمظله؟ لاأحبها لان كل شيء يصبح مظلم

 خمسة أشياء تجلبيها معكِ في الطائره؟
 مرطب ,,كتاب جيد, مشغل mp3 , جوال ,كاميرا احب التقاط اصور لذلك كاميراتي معي دائماً.

 مكياج أو بدون مكياج؟
 بدون مكياج الجميع يعلم ان المكياج ليس بجيد للبشرة ,,دائماً أضع المكياج في العمل ,,واذا لا يوجد لدي عمل اكون بدون مكياج
 الشعر القصير او الشعر الطويل؟
 احب التغيير لذلك احبهما على حد سواء.

 فصل الشتاء او الصيف؟
 اذا كنا في فصل الشتاء والبرد اريد قدوم فصل الصيف واذا كنا في الحر اريد فصل الشتاء ان يأتي (المراسله تسألها سؤال "خبيث":تتحدثين الى الرجل أ وتفكرين في الرجل ب او العكس ؟ قالت ايون هاي لا لا انني لا احب ذلك) 
 التصميمات الحديثة ام الرياضيه؟
 كلما خرجت للعامه انا بفستان متطور لكون وراء الكاميرا ارتدي الرياضي.

 رساله بخط اليد او ايميل او رساله نصية؟
 رساله بخط اليد لأن كتابتي بالجوال بطيئه ,,في الحقيقة انا احب الرسم كثيرا لذلك انا شخصياً اصمم بطاقات لأعطائها اصدقائي ,,,احب الرسم التجريدي اكثر من غيرها.
 اصدقاء ذكور أم إناثـ ؟
 ليس لدي اصدقاء ذكور,,فقط إناث سألت المراسله( حتى وقد مثلتي مع الكثير من الذكور في كوفي برينس وقمتي بدورالفتاه المسترجله قالت انها شخصيتي في المسلسل وليست بشخصيتي الحقيقيه)

 النوم والراحه أم العمل؟
 قد يكون العمل متعب جداً وعادةً يصل من 2-3 أشهر لذلك انا بالكاد أرتاح بالرغم من انني اتمنى الحصول على بعض الراحة عندما اعمل بصعوبه,,ايضاً العمل يجعلني سعيدة.

 الكيمشي ام الهامبرجر؟
 احب الوجبات السريعه وايضاً الكيمشي يذكرني بالطعام الكوري بواتشيا

 عندما سألتها من تفضلين من الممثلين الذين مثلتي معهم؟ 
  ردت انا قريبه منهم جميعاً " توسلت اليها فقط اذكري واحد"

 الاختيار بين مسلسل قونق و مقهى الامير او اي مسلسل اخر؟
 مقهى الامير لانه أخر واحدوايضاً لان المخرج امرأه كنت قريبه منها.

 مغنية ام ممثلة؟
 التمثيل اشتقت لأيامي في الغناء لكن هناك الكثير من المغنين الجيدين هذه الايام لذلك سأركز على التمثيل

 العائلة ام العمل؟
  العائلة لكن لم اعتقد ان اي رجل سيطلب مني الاختيار. طلب مني قونق يو في مقهى الامير هذا الاختيار يجب ان يكون الشخص شجاع بما فيه الكفاية ليتبع حلمه والمخرجة ايضاً عندها نفس تفكيري

 في حياتك من له التأثير الأكبرعليكِ؟
 العائلة الاصدقاء انا مسيحية والقس له التأثير الاكبر علي.

 " النهايه"



 " أشهد ان لا اله الا الله وأشهد ان محمداً رسول الله"

هناك 3 تعليقات:

Tiny Hand Pink Bow Tie