اخبار المدونة

الجمعة، سبتمبر 26

مقابلة يون ايون هاي في مجلة High Cut




س: ماهو الشيء الآكثر اهتمام فعلته مؤخراً  ؟

يون هاي : بكيت بصوتِ مرتفع بعنوان ‘ Iron Man ‘ لدانيل كيم .
لم استطيع توقف دموعي من التساقط صفحه بعد صفحه . كنت اقرأ ذلك التخطيط والمضاف ,
 اتساءل لماذا كنت أبكي؟
لم اكن حزينه لكن ارتفع شي ثائر من اعماق قلبي داخلياً
كان هذا النوع من ردة الفعل العاطفي انتهى  كانت اول تجربه لي من اي وقت مضى


س : عدا كون جمالك الطبيعي ,ماهي اسرار بقائكِ جميله  دون عملية تجميل ؟

يون هاي : ألقيت مره نكته ‘انا فعلاُ جميله منذ ان كنت في بطن والدتي ‘ *تضحك* في حقيقة الامر انا لست واثقه من ظهوري , لم افكر بأنني جميله
ربما الناس يعتقدون بأني اتحدث بتصريح أخر مجنون , كثير من الناس يسألونني مايجعل الملابس او الحقائب ارتديت على الشاشه بيعت .انا اعتقد لانه لدي جذب للجمهور بدلاً من جمالي فإن الناس تستمتع ,
محاكاة اسلوبي في العمل التي يمكن ان تبدو وكأنها لي , اشعر بالامتنان حول هذا ,
أحاول أغير الاساليب مع مالدي بالرغم من أنني بعيده عن كوني أنيقه .في بعض الاحيان قليلاً تغيير في تسريحه الشعر
او الماكياج يمكن ان يحدث فرق كبير في الطريقه التي تنظر فيها المرأه يجب ان نحاول جاهدين لمواكبه الاتجاهات في السن الاكبر
اعتقد انني يجب ان اقوم بممارسة الرياضه بإنتظام واتخذ المزيد من العنايه بالبشره


س :كيف كان شعورك عندما كنتي مع سيو كانغ جون في مجلة هاي كت لإلتقاط الصور ؟

يون هاي : اليوم التقيت به للمرة الاولـى . انا لم اكن اعرف من الممثلين الجدد في هذهِ الايام , حيث إنني قلت له مرحباً للمرة الاولـى ,
انه وسيم وبدا هادئ وصادق لكن خجول جداً ايضاً *تضحك* ومن الصعب جداً بالنسبه لإثنين غرباء ان يفعلوا شيئاً معاً بعد ان رأوا بعضهم البعض 

س : بالمناسبه, اليوم هو يوم الحب انا لا احب هذا النوع من خدع العمل, ولكن متى كانت آخر مرة تبادلتي فيها شيئاً مع شخص ما ؟ 

يون هاي : عندما كنت صغيره انا احتفل بعيد الحب مع جميع اصدقائي ,
حتى قمت بصنع الشوكولاته بنفسي لهم ,ناهيك عن الشخص الذي احبه ,
الآن تعبت من ذلك وغير مكترثه اياً كان  , لم أكن حتى ألاحظ اليوم انه اليوم

س : ماهو الحياكه ؟ (فيلم قامت بإخراجه كطالبه متخرجه) ليون ايون هاي 

يون هاي : التوفو اللين, انا لا اعرف لما تذكرت التوفو الناعم عند ذكر فيلمي , فهو يبدو وكأنه الضوء,وناعم ,نِيء وغير آمن ,ولا شكل له مثل التوفو الناعم .
إذا كانت لدي فرصه أخرى يمكنني ان اجعله اكثر صعوبه و أفضل توفو
.



ترجمه : Tahani
@YEH_Arab
@e5tnak



هناك تعليقان (2):

  1. rubaalnsser
    مشكوووووووووووووووووووووورين على كل تعب و كل مجهود تحاول تسووه لمحبيين يون هاي رغم انشغالك بحياتكم الخاصة لكني لا زلت ممتنة لكم لاننا نجتمع في الفيس والمدونة وتويتر والان الانستغرام احبكم انتم شي ثاني غير باقي المدونات انتم جزء مني حب يون هاي يجمعنا

    ردحذف
  2. يسلموووو ع الترجمه بجد اسسعدتوني
    من زمااان عن اخبار ايون هي ..كووماوو😍😘

    ردحذف

Tiny Hand Pink Bow Tie