اخبار المدونة

الجمعة، سبتمبر 26

مقاله , مترجم - يون أون هاي بالأحمر ..







يون أون هاي بالأحمر 

هنالك ثلاثة أشياء لا تحتاج أن تقوم بها على وضع جلسات التصوير مع يون أون هاي،  و لكن بالتأكيد تقوم بها مع الأخرين. أولا عليك أن لا تتدخل كرئيس تحرير. على خلاف صور الأزياء التي تظهر عادة الجسم بالكامل للموضوع ، صور الجمال تركز على الصور من زوايا محدودة .
إذا سيكونون كلهم مناسبين جدا ليبدون متشابهين بينما حتي يكونون نجوم متمرسين ،جيدين جداً في التظاهر مثل عارض الأزياء المحترف 
خلال التصوير ، يكونون غالبا ضبابيين حول الموضوع و لا يمكنهم الإحساس به. عادةً ما تبقى تميل لتتدخل و تصبح تطلب أكثر. لكن هذا ليس هو الحال ليون أون هاي. رؤساء التحرير يمكنهم أن يكونوا مجرد تعليقات غير مرغوبة فيها لهذه الممثلة المتعددة المواهب، التي تعرف كيف 
تمثل مشاعر مختلفة فقط بمفاصل أصابيعها و تجاعيد الأشفه. ثانيا، لا تحتاج إلى أن تنطق أي علامة تعجب. عادةً، الطاقم يعيد القول مرارا و تكرارا "أوو جميله" خلال جلسات التصوير مع المشاهير الإناث. لأنهم فعلا جميلين بالتأكيد، و لكن الهدف الرئيسي هو لدفع أرواحهم و لإضافة المزيد من الإثارة حتى يتمكنوا من التركيز خلال جلسة التصوير. لكن هذا يكون غير ضروري مع يون أون هاي. كل ما يمكنكم أن تسمعوه خلال وضع  جلسة التصوير هو صوت النقر لمصراع الكاميرا. لأنها فعلا مغمورة في التصوير، أي مداخلة ستكون عديم الجدوى لها. ثالثاً، لا تحتاج بأن تقلق علي النتيجة الأخير. بعد مناقشة كاملة وصريحة مع الطاقم، يون أون هاي تفهم الفكرة ١٠٠٪ قبل أن تبدء العمل ،كما تأتي كذلك بتأويل أفضل.
ليس هنالك الإحتياج للقلق بأنها قد ترفض فجأه أن تتظاهر على المشهد و أنها ستؤثر سلبياً على نتائج  جلسة التصوير. 

كان هذا اللقاء السادس لHigh Cut مع يون أون هاي. رؤية شفائفها الحمر المغرية سيمكنكم من فهم لماذا تسمى بملاك جلسات التصوير. 
بواسطة HWANG Haewoon  

ترجمة : ibyeh 
YEH_Arab 



هناك تعليق واحد:

  1. rubaalnsser
    مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووورين على الترجمة وبالتوفيق لكم

    ردحذف

Tiny Hand Pink Bow Tie